من نحن

بدأ بُن بايوني عندما تم افتتاحه في مدينة الخبر بالمنطقة الشرقية - المملكه العربيه السعوديه في عام 1389 هـ 1969 م وذلك لتوفير وبيع أجود أنواع القهوة في العالم بأصنافها وبفضل الله ازدادت شهرته على مر السنين. وقد توفرت لدى مؤسس بُن بايوني خبرة تفوق 15 عاماً آنذاك قبل تأسيس هذه المنشأة ،ومن بداية المشوار تم الحرص على توفير أجود أنواع القهوة ذات الجوده العاليه والتي تستورد خصيصاً لــبُن بايوني من أنحاء العالم مما جعلها تحضى بشعبية كبيرة بين عشاق القهوة بجودتها العالية الغنية عن التعريف وبخدمة لا تقارن وأسعار لا تنافس.
         
 كما نقدم القهوة ذات نكهة طبيعية مثل نكهة البندق ، الفانيلا الفرنسية ، اللوز ، المكداميا ، الشوكولاته (الموكا) والكرامل (توفي) والقهوة الفرنسية بالحليب.
 
حيث أخذنا على عاتقنا منذ البداية أن نعمل بجهد على توفير أفضل أنواع القهوة والتي بفضل الله تعالى نالت إعجاب واستحسان كثير من عشّاق القهوة واللذين بفضل الله يزدادون عددا في المنطقة الشرقية خاصة وجميع أنحاء المملكة والخليج العربي وبلاد الشام ومناطق كثيرة من أنحاء العالم عامة وبشعبيتها العالية فإنها الهدية الأفضل للأهل والأصدقاء في كافة المناسبات.

 

Poem

 

أصبح اسم بُن بايوني وبفضل الله متألقاً في مجال تحضير القهوة في المملكة بسبب خبرة الأخصائيين العريقة والذين بدورهم قاموا على تصنيف القهوة إلى أذواق مختلفة لتناسب كل الأذواق ومنها القهوة العربية والقهوة التركية والقهوة العربية الشامية بالإضافة إلى أذواق أخرى وفي مقدمتها القهوة العربية بالهيل سريعة التحضير والتي نالت نصيبها من الشهرة وذلك لسهولة إعدادها وطيب مذاقها وأذواق أخرى مختلفة تناسب آلات صنع القهوة مثل آلة الكوفي ميكر وآلــة الإسبرسو وغيرها وإليكم طريقة تحضير كلاً منها